احلامي الضائعه - ملتقى روح الابداع


اين انا من احلامي الضائعه في ذلك المكان
وأين أنا من احاسيس ومشاعر المحترقه في هذا الزمان
لكي يا سيدتي ومغرقتي في بحر الاحزان
اقدم لكي دموعي النازفه من على الاجفان
فهل سيكون ردكي مفرحاً ليسود قلبي كل الاطمئنان
أم ستتركيني وحيداً وسط ذلك الدخان ,,
لاستنشق سمومه فاموت دون أن يكون لي ولو حتى عنوان
قلمي
روح الابداع
27/5/2013م
11:15م


اين انا من احلامي الضائعه في ذلك المكان
وأين أنا من احاسيس ومشاعر المحترقه في هذا الزمان
لكي يا سيدتي ومغرقتي في بحر الاحزان
اقدم لكي دموعي النازفه من على الاجفان
فهل سيكون ردكي مفرحاً ليسود قلبي كل الاطمئنان
أم ستتركيني وحيداً وسط ذلك الدخان ,,
لاستنشق سمومه فاموت دون أن يكون لي ولو حتى عنوان
قلمي
روح الابداع
27/5/2013م
11:15م
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم في ملتقى روح الابداع http://www.sb4pal.com/vb