يا قَــلمــي كَــفـاكَ..!! - ملتقى روح الابداع

يا قَلمي كَفاكَ شِعراً تَمَهَل
فَلستُ فاعِلٌ و مَفعولٌ ولا مُستفعِل
وببحورَ الشِعر لَستُ بشاعِراً
لهُ في كُلِّ قَـصيدةُ حَـــــرفٌ أول
وبإللحن قَد يَجري اللحن حروفاَ
وبإلشوق لَستُ بِهائِمٍ... فَتَعَقـــل
يا قَلمي كَم كتَبتَ وكتبتَ
ما زِلتَ تُداري ولَستَ بإلأجمـــَل
إن كانو يَكتبون فلا تَكَتُب
وإن قَطعتُكَ فأرِحــــني وَتَحمـــَل
لَيتَ الشِعر يُحدثُ نَفسهُ
فيســــألُكَ كَيف الِحبرُ قَد تَـــبدل
وَيُجيبُكَ أنّ مَن هامَ بالِحروف
مالهُ هَربٌ لامِن فاعلٍ ولا مُستَفعِل
قَـــلمـــي .....

فَلستُ فاعِلٌ و مَفعولٌ ولا مُستفعِل
وببحورَ الشِعر لَستُ بشاعِراً
لهُ في كُلِّ قَـصيدةُ حَـــــرفٌ أول
وبإللحن قَد يَجري اللحن حروفاَ
وبإلشوق لَستُ بِهائِمٍ... فَتَعَقـــل
يا قَلمي كَم كتَبتَ وكتبتَ
ما زِلتَ تُداري ولَستَ بإلأجمـــَل
إن كانو يَكتبون فلا تَكَتُب
وإن قَطعتُكَ فأرِحــــني وَتَحمـــَل
لَيتَ الشِعر يُحدثُ نَفسهُ
فيســــألُكَ كَيف الِحبرُ قَد تَـــبدل
وَيُجيبُكَ أنّ مَن هامَ بالِحروف
مالهُ هَربٌ لامِن فاعلٍ ولا مُستَفعِل
قَـــلمـــي .....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم في ملتقى روح الابداع http://www.sb4pal.com/vb