مدونة ملتقى روح الابداع الادبيه

الجمعة، 31 مايو 2013

يا قَــلمــي كَــفـاكَ..!! - ملتقى روح الابداع

يا قَــلمــي كَــفـاكَ..!! - ملتقى روح الابداع




يا قَلمي كَفاكَ شِعراً تَمَهَل
فَلستُ فاعِلٌ و مَفعولٌ ولا مُستفعِل

وببحورَ الشِعر لَستُ بشاعِراً
لهُ في كُلِّ قَـصيدةُ حَـــــرفٌ أول

وبإللحن قَد يَجري اللحن حروفاَ
وبإلشوق لَستُ بِهائِمٍ... فَتَعَقـــل

يا قَلمي كَم كتَبتَ وكتبتَ
ما زِلتَ تُداري ولَستَ بإلأجمـــَل

إن كانو يَكتبون فلا تَكَتُب
وإن قَطعتُكَ فأرِحــــني وَتَحمـــَل

لَيتَ الشِعر يُحدثُ نَفسهُ
فيســــألُكَ كَيف الِحبرُ قَد تَـــبدل

وَيُجيبُكَ أنّ مَن هامَ بالِحروف
مالهُ هَربٌ لامِن فاعلٍ ولا مُستَفعِل


قَـــلمـــي .....
 


الموضوع الأصلي: يا قَــلمــي كَــفـاكَ..!! || الكاتب: رامي يحيى هلالات || المصدر: ملتقى روح الابداع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم في ملتقى روح الابداع http://www.sb4pal.com/vb