اكون أو لا أكون - ملتقى روح الابداع


اكون أو لا أكون

اكون أو لا أكون ,, فلا زلتُ كما أنا في عالمي المجنون
أُناضرُ السحب في أعالي السماء ,, تُغطي السماء تاره ,, وتنقشع عنها تارتاً أخرى
وكل ما أقوى عليه هو النظر والكبت داخل أحشائي ,,
فليس هنالك من يمُد لي يد العون ,, أو النظر ولو بمجرد نظرة الرأفه أو الشفقة
فليس الأمر بالغريب ,, فقد أصبحنا في حال يُرثى له ,, وكانها عالمٌ يسوده نظام وشريعة الغابه العمياء
فوالله انه لحالٌ غريب ,, وكم هو محزن هذا الامر
فلله نشكو ضعفنا وسوء أحوالنا ,, والى الله المصير ,, فيا ربُ لك الحمد على كل شيء

اكون أو لا أكون ,, فلا زلتُ كما أنا في عالمي المجنون
أُناضرُ السحب في أعالي السماء ,, تُغطي السماء تاره ,, وتنقشع عنها تارتاً أخرى
وكل ما أقوى عليه هو النظر والكبت داخل أحشائي ,,
فليس هنالك من يمُد لي يد العون ,, أو النظر ولو بمجرد نظرة الرأفه أو الشفقة
فليس الأمر بالغريب ,, فقد أصبحنا في حال يُرثى له ,, وكانها عالمٌ يسوده نظام وشريعة الغابه العمياء
فوالله انه لحالٌ غريب ,, وكم هو محزن هذا الامر
فلله نشكو ضعفنا وسوء أحوالنا ,, والى الله المصير ,, فيا ربُ لك الحمد على كل شيء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم في ملتقى روح الابداع http://www.sb4pal.com/vb