مدونة ملتقى روح الابداع الادبيه

الأربعاء، 29 مايو 2013

اعفيني (خاطره) - ملتقى روح الابداع

اعفيني (خاطره) - ملتقى روح الابداع



اعفيني (خاطره)

اعفيني (خاطره)

اعفيني من حبك يا سيدتي اغفيني 
ما عدت احتمل هذا العذاب 
مر طيفك مر نغم كالسحاب 
لي يوم بالحب ولك شهور واياام 
اعفيني لي غرام واحد ولك في كاسي شراب 
تجدد الولاء لشخص ورحلت انا بعيد هناك اسباب
اعفيني من حبك لربما انه غرام والعشق مره وحلوه
بيدي لو زرعت الحب بدربك اريده زهور لا دموع 
بيدي لو عطيتك القلب ولو انكسر ماله رجوع
اعفيني ارجوك ما عدت احتمل الاعب بالمشاعر 
واقول بنفسي شي ولو لك عندي اكبر خاطر 
ارجوك اعفيني هذا القلب ما اعتاد الخضوع 
اعفيني ارجوكي اعفيني مهمه والله كبيره
وربي عيشتي من الهوى الغرام مريره 
للمره المليون ارجوكي اعفيني 



الموضوع الأصلي: اعفيني (خاطره) || الكاتب: الشاعر بسام خريسات || المصدر: ملتقى روح الابداع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم في ملتقى روح الابداع http://www.sb4pal.com/vb