عذوبة اول لقاء - ملتقى روح الابداع


تذكري عذوبة اول لقاء كان بيننا
وكم كانت السماء رائعه بزراقها وبنسماتها اللطيفه
فيشدنا الحنين ليطول لقائنا الى ان يخيم علينا ضوء القمر
فيزداد الحنين والشوق بداخلنا فلا يكون هنالك اي مثيل له
فتبدأ نبظات قلبي تطرق جميع أطرافي
الى ان يبرد جسمي فاتعطش الى هذا اللقاء من جديد
قلمي
روح الابداع
27/5/2013
12:10م


تذكري عذوبة اول لقاء كان بيننا
وكم كانت السماء رائعه بزراقها وبنسماتها اللطيفه
فيشدنا الحنين ليطول لقائنا الى ان يخيم علينا ضوء القمر
فيزداد الحنين والشوق بداخلنا فلا يكون هنالك اي مثيل له
فتبدأ نبظات قلبي تطرق جميع أطرافي
الى ان يبرد جسمي فاتعطش الى هذا اللقاء من جديد
قلمي
روح الابداع
27/5/2013
12:10م
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم في ملتقى روح الابداع http://www.sb4pal.com/vb